هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري

هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري
حلقة الوصل : هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري

اقرأ أيضا


هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري

صفاقس / محمّد كمّون
على إثر سقوط صفقة انتقال قلب دفاع النّادي الرياضي الصفاقسي والمنتخب الوطني التّونسي ياسين مرياح إلى نادي أولمبياكوس اليوناني في الماء في آخر لحظة كثرت الرّوايات والتّأويلات بخصوص الأسباب التي تقف وراء إجهاض الصّفقة رغم أنّ مرياح كان على وشك التّوقيع للنّادي اليوناني علما وأنّ اللّاعب تحوّل إلى أثينا منذ يومين استعدادا لإتمام الزّيجة.
سعيا لمعرفة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء سقوط الصّفقة في الماء اتّصل موقع “الصّريح أونلاين” برئيس الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم الذي أكّد لنا أنّ اللّاعب ياسين مرياح تحوّل إلى اليونان بعد الاتّفاق بين الهيئتين على جميع الجزئيات والتّفاصيل الخاصّة بالجوانب المالية للصّفقة وطريقة صرف المبلغ المتّفق عليه (1.8 مليون أورو) ومناب السّي آس آس من عائدات تفريط نادي أولمبياكوس في اللّاعب لناد آخر مستقبلا لكنّ إدارة نادي أولمبياكوس تراجعت بعد ذلك عن بعض النّقاط التي تمّ الحسم فيها وطلبت تمكينها من صرف المبلغ على 3 أقساط على أن يصرف القسط الثّالث والأخير في شهر أفريل 2019. وأضاف خماخم أنّه بعد الاتّفاق على حصول النّادي الرياضي الصفاقسي على نسبة 15 بالمائة من قيمة صفقة تفريط نادي أولمبياكوس في اللّاعب ياسين مرياح لناد آخر مستقبلا عبّرت إدارة النّادي اليوناني عن رغبتها في التّخفيض في هذه النّسبة إلى 10 بالمائة.
رئيس نادي عاصمة الجنوب منصف خماخم قال إنّ هيئته استاءت من تعامل مسؤولي نادي أولمبياكوس معها بمثل تلك الشّاكلة وطلبت من اللّاعب ياسين مرياح العودة إلى تونس وطيّ صفحة العرض اليوناني مضيفا أنّ السّي آس آس لن يفرّط في لاعبه إلّا في صورة وجود عرض يرتقي إلى قيمته الفنّية ويضمن حقوق النّادي.
من جهة أخرى أكّد لنا رئيس الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم وجود عروض أخرى لقلب الدّفاع ياسين مرياح وأضاف أنّ الهيئة ستحسم في وجهة اللّاعب في صورة توفّر العرض المناسب.
سألنا منصف خماخم كذلك عن مدى صحّة الأخبار التي راجت منذ يوم أمس على مواقع التّواصل الاجتماعي والمتحدّثة عن رغبة المدرّب نبيل معلول في ضمّ قلب الدّفاع ياسين مرياح إلى نادي دحيل القطري فنفى نفيا قطعيّا هذه الأخبار.

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري

هذا هو كل المقالات هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4205.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هذا ما قاله خماخم حول سقوط صفقة مرياح في الماء ورغبة معلول في ضمّه لدحيل القطري"

إرسال تعليق