مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا

مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا
حلقة الوصل : مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا

اقرأ أيضا


مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا

فاز المنتخب البلجيكي، عشية اليوم، على نظيره الإنقليزي 2-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال روسيا 2018. وأحرز الهدف الأول توماس مونييه للمنتخب البلجيكي في الشوط الأول (د4)، وجاء عن طريق تمريرة من جهة اليسار من اللاعب ناصر شاذلي الذي خرج مصابا خلال الشوط الأول.
أما الهدف الثاني جاء عن طريق قائد الفريق، إيدين هازارد، من تمريرة بينية من نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين في الدقيقة 82 محرزا الهدف الثاني.
وأجرى مدرب إنقلترا، غاريث ساوثغيت، 5 تغييرات بالتشكيلة، فيما قام روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بإجراء تغييرين فقط بمشاركة توماس مونييه العائد من الإيقاف ويوري تيلمانس.
ويلتقي الأحد منتخبا فرنسا وكرواتيا في نهائي أوروبي خالص على ملعب «لوجينكي» بالعاصمة الروسية موسكو.

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا

هذا هو كل المقالات مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_5861.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مونديال: بلجيكا تــقتلع المرتبة الثالثة من انقلترا"

إرسال تعليق