خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة

خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة
حلقة الوصل : خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة

اقرأ أيضا


خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة

 راقبت حسب مصدر الصريح دورية تابعة لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بقلعة سنان ولاية الكاف على مقربة من رسم الحد التونسي الجزائري مستوى غابة جبل بوربيعة شاحنة نقل خفيف وبالإشارة على سائقها بالوقوف لم يمتثل لذلك الا بعد اطلاق 3 عيارات نارية في الفضاء من طرف أحد أعوان الدورية ، وبتفتيشها تبين أنها محملة بكمية من المحروقات المهربة كما تبين ان سائقها امرأة عمرها 31 سنة قاطنة معتمدية جدليان ولاية القصرين . بمراجعة النيابة العمومية أذنت للفرقة المذكورة بحجز الوسيلة وكمية المحروقات ومواصلة التحريات مع المعنية وابقائها بحالة تقديم .

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة

هذا هو كل المقالات خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_3178.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص: مطاردة واطلاق نار بالكاف بسبب سيارة تهريب تقودها امرأة"

إرسال تعليق