صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !

صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !
حلقة الوصل : صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !

اقرأ أيضا


صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !

أثارت صور تم تداولها لرئيس بلدية المروج كمال الورتاني (المترشح عن قائمة حركة النهضة) و هو يقوم بمساعدة أحد أعوان النظافة في وضع “محبس” زرعت فيه نبتة للزينة في الشارع الرئيسي أمام مقر البلدية،ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
الصورة التي تم تداولها بكثافة أظهرت رئيس البلدي و هو يعض اصبعه على “المحبس” ،أرفقتها الصفحة الرسمية للبلدية بعبارة “مشاركة رئيس البلدية السيد كمال الورتاني صباح هذا اليوم مع عمال النظافة و البيئة في و ضع و غراسة نباتات الزينة في شارع الشهداء وأمام مقر البلدية”، الأمر الذي اعتبره مستخدمو مواقع التواصل مثيرا للسخرية خاصة و أن المشاركة الحقيقة لا تكون بالتقاط الصور و وضع الاصبع على “المحبس”.
هذا و قامت بلدية المروج لمحو الصور من صفحتها الرسمية بعد الجدل الذي أثارته.


وهكذا المادة صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !

هذا هو كل المقالات صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_5069.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صور لرئيس بلدية المروج و هو يساعد عمال النظافة تثير السخرية !"

إرسال تعليق