توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !

توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !
حلقة الوصل : توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !

اقرأ أيضا


توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !

قررت تفقدية الشغل و المصالحة بتوزر، منع الطفل محمد أمين مسعودي المعروف باسم ''حمودة''، من الغناء مع مغني الراب ''بلطي''، و في الحفل الذي كان مبرمجا معه خلال ضمن عروض مهرجان ''تقيوس'' الصيفي بدقاش.
وأوضحت تفقدية الشغل، أنّها اتخذت قرارها استنادا إلى أحكام مجلة الشغل خاصة الفصول 57 و 65 و 67 وقرار وزير الشؤون الاجتماعية المؤرخ في 19 جانفي سنة 2000 المتعلقة بشروط منح رخص العمل الفردية لتمكين الأطفال من الظهور في الحفلات العمومية أو المشاركة في الأعمال السينمائية.


وهكذا المادة توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !

هذا هو كل المقالات توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4396.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "توزر/ مهرجان دقاش : منع ''حمودة'' من الغناء !"

إرسال تعليق