غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين

غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين
حلقة الوصل : غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين

اقرأ أيضا


غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين

لعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان دورا هاما في تتويج منتخب بلاده بكاس العالم 2018 وفي تجاوز بعض الفترات الصعبة التي عرفها الفريق في التصفيات النهائية وتالق مجدداً في إخراج منتخب بلاده من وضعية حرجة بعد أداء كبير في المباراة النهائية مما جعله يستحق لقب افضل لاعب في المباراة . 
ونجح في إنقاذ منتخب بلاده في جميع مباريات خروج المغلوب. فقد سجل ركلة الجزاء ضد الأرجنتين قبل أن يُعطى زميليه رافاييل فاران وصامويل أومتيتي توالياً تمريرتين على طبق من ذهب من كرتين ثابتتين دقيقتين أمام أوروجواي وبلجيكا،
وفي المباراة النهائية، ارتكب عليه ماريو ماندزوكيتش الخطأ الذي جاء على إثره الهدف الأول ثم سجّل ركلة الجزاء التي منحت الهدف الثاني للديوك. وفي هذا الصدد، أكد في تصريح لموقع “فيفا” ً: “هذه هي المباريات التي أحبها كثيراً، إما أن تفوز أو تُغادر المنافسة. في مثل هذه المواعيد أشعر بثقة أكبر وبأنني في أفضل أحوالي. وأنا سعيد بإثباتنا ذلك الليلة.”
وبرصيد أربعة أهداف، بات جريزمان ثاني أفضل هداف فرنسي في نهائيات كأس العالم بعد جوست فونتين الذي سجّل 13 هدفاً في نسخة 1958. ويبدو أننا أول من أخبره بذلك حيث قال متفاجئأً “لم أكن أعرف هذا، ولكن بصدق، وحتى لو أنها عبارة مبتذلة، الفريق يأتي دائماً في الطليعة، واليوم نحن أبطال للعالم معاً. بدون الفريق، لا أحد منا يُساوي شيئاً.”
كما نقل موقع “فيفا” عن قريزمان بعد التتويج قوله : “مباشرة بعد نهاية مثل هذه المباريات، لا يدرك المرء حجم الإنجاز، ولكن ليكن في علم الجميع، سأكون أول من يشتري قميص الديوك بالنجمتين.” كانت هذه أولى كلمات الهداف الفرنسي السعيد أنطوان جريزمان. لم يكن يعلم حتى أين يُدير رأسه. فقد هرع للغناء والرقص مع بول بوجبا وكيليان مبابي، ولكنه عاد إلينا على الرغم من كل شيء وتابع قائلاً: “عذراً، نحن سعداء جداً. إنه فخر كبير، ونتطلّع لشيء واحد الآن: العودة إلى الديار للإحتفال مع الشعب الفرنسي.”

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين

هذا هو كل المقالات غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_3644.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "غريزمان : “سأكون أول من يشتري قميص “الديوك” بالنجمتين"

إرسال تعليق