روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!

روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!
حلقة الوصل : روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!

اقرأ أيضا


روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!

عرفت مراسم تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد تفوق على كرواتيا (4-2) في النهائي ، وقوع خطأ فادح في البرتوكول.
فخلال هطول أمطار غزيرة على ملعب " لوزنيكي" بموسكو، تحرك المسؤولون بسرعة من أجل توفير مظلة واحدة للرئيس الروسي فلادمير بوتين ، بينما تناسوا تماما مرافقيه فوق منصة التتويج، وهم رئيس فرنسا ايمانويل ماكرون، ورئيسة كرواتيا "كوليندا غرابار كيتاروفيتش"، ورئيس "الفيفا" جياني انفانتينو، و تركوهم تحت الأمطار.
هذا الوضع استمر لبضعة دقائق قبل أن ينتبه أحد المشرفين على التنظيم ، و يقوم بتوفير مظلة لماكرون و غرابار ، لكن بعدما ابتلت ثيابهم بشكل كبير.


وهكذا المادة روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!

هذا هو كل المقالات روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_3484.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "روسيا اليوم : وضعوا مظلة لبوتين وتركوا ماكرون ورئيسة كرواتيا تحت الأمطار!"

إرسال تعليق