ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم

ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم
حلقة الوصل : ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم

اقرأ أيضا


ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر "جوليان أودول" عضو المكتب السياسي للحزب اليميني الفرنسي "الجبهة الوطنية" الذي ترأسه "مارين لوبان"، تغريدة مساء اليوم الاحد 15 جويلية 2018 عبر حسابه الرسمي على تويتر طلب فيها من الجماهير التي خرجت للإحتفال بتتويج منتخب فرنسا بكأس العالم بعدم رفع الأعلام التونسية والجزائرية والمغربية والفلسطينية.

وقال "أودول": "لا مكان لأعلام تونس والجزائر والمغرب والفلسطين في "Champs elysées"...من يريد مشاركة الفرنسيين فرحتهم ليرفع علم بلاده بعيدا عنّا...في فرنسا لا نريد إلا العلم الفرنسي ونشيدنا الوطني".


ALTNEWS


وهكذا المادة ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم

هذا هو كل المقالات ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_1232.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ياسي فرنسي: لا نريد أعلام تونس والجزائر والمغرب وفلسطين في احتفالات فرنسا بكأس العالم"

إرسال تعليق