ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!

ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!
حلقة الوصل : ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!

اقرأ أيضا


ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!

ضبطت يوم أمس حسب مصدر الصريح  دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بفوشانة مواطنا جزائريا رفقة صهره تونسي الجنسية على متن سيارة خاصة بصدد التقاط صور بواسطة هاتفه الجوال لمقر المركز المذكور وبمراجعة النيابة العمومية والقطب القضائي لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة اذنت بابقاء المواطن التونسي بحالة تقديم واحالة الجزائري على الوحدة الوطنية للابحاث في جرائم الارهاب للحرس الوطني بالعوينة لمواصلة التحريات معه واتخاذ الاجراءات القانونية في شانه .

منى الميساوي

 
 
 
 
 
 
 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!

هذا هو كل المقالات ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_2615.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ضبط جزائري وصهره التونسي بصدد التقاط صور لمركز حرس فوشانة!"

إرسال تعليق