صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة

صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة
حلقة الوصل : صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة

اقرأ أيضا


صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة

  أكد مصدر مطلع للصريح انه بناء على معلومات وبعد مراجعة النيابة العمومية ، داهمت  دورية مشتركة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بنابل ضيعة فلاحية كائن بمعتمدية بوعرقوب وتفتيشها حجز داخلها  1536 علبة جعة كائن صاحبها يعتزم بيعها خارج المسالك القانونية في حين تحصن صاحب الضيعة بالفرار بعد ان استنجد بالكلاب الشرسة لحمايته ومساعدته على الهروب ومواجهة دورية الحرس . باستشارة النيابة العمومية اذنت لفرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بنابل بإدراج المعني بالتفتيش والمساعي حثيثة لإلقاء القبض عليه .

 

منى الميساوي

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة

هذا هو كل المقالات صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_1625.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صاحب ضيعة ببوعرقوب يواجه دورية حرس بالكلاب الشرسة بسبب كمية من الجعة المهربة"

إرسال تعليق