حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي

حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي
حلقة الوصل : حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي

اقرأ أيضا


حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي

 متابعة لمباشرة الادارة الفرعية لمكافحة الاجرام للحرس الوطني ببنعروس البحث في قضية عدلية موضوعها “شبهة فساد مالي واداري بمؤسسة عمومية والارشاء والارتشاء الواقع من موظف عمومي والتدليس ومسك واستعمال مدلس” تضررت فيها وكالة موانئي وتجهيزات للصيد البحري ، ومتبعة ضد كل من «م ع »، «ف ز» و«ج ع» وهم اطارات  بمؤسسة  وبعد مواصلة التحريات معهم واجراء المكافحات القانونية واحالتهم على النيابة العمومية اصدرت في شانهم بطاقة ايداع بالسجن وفق مصدر موثوق للصريح( ملاحظة: على كل من ينقل المعلومة ذكر المصدر) .

منى الميساوي

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي

هذا هو كل المقالات حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/3_15.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حصري: ايداع 3 اطارات بارزة في الدولة السجن في شبهة فساد مالي"

إرسال تعليق