الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !

الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !
حلقة الوصل : الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !

اقرأ أيضا


الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !

شرعت الجمارك الجزائرية في وضع آلية جديدة لتسهيل عبور الجزائريين إلى تونس برا، خاصة أن الإجراءات تتزامن مع موسم الاصطياف، ويتمثل الإجراء الجديدة التي أعلنتها الجمارك  في ملئ استمارة على موقع المديرية تشمل معلومات المسافر والسيارة التي سيدخل بها التراب التونسي، قبيل وصوله إلى المعبر الحدودي ومن ثم دخول تونس مباشرة، حيث تحوز الجمارك على معلومات قبلية، عبر بنك معلومات تتقاسمه مع وزارة الداخلية ويتوقع ديوان السياحة التونسي أن يبلغ عدد الجزائريين الذين سيدخلون تونس هذه السنة 2 مليون مسافر.
mosaique



وهكذا المادة الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !

هذا هو كل المقالات الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_941.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الجمارك الجزائرية تضع إجراءات تسهيلية للعبور إلى تونس برّا !"

إرسال تعليق