قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !

قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !
حلقة الوصل : قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !

اقرأ أيضا


قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !

نظرت اليوم الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية بتونس في ملف مصادرة املاك رجل الاعمال ياسين الشنوفي وقد حضر محاموه وطلبوا التاخير لتقديم طلبات ومؤيدات اضافية طالبين التاخير لاجل متسع.
وقد تمت المطالبة بتعيين مؤتمن عدلي كما قررت اليوم الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية بتونس تاجيل النظر في 11 قضية لاملاك مصادرة لرجل الاعمال نجيب اسماعيل استجابة لطلبات محاميه الذين طلبوا التاخيىر لتقديم مؤيدات اضافية وللترافع وقد حضر المكلف العام بنزاعات الدولة وطلب تعيين مؤتمن عدلي على املاك رجل الاعمال نجيب اسماعيل التى تمت مصادرتها.


وهكذا المادة قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !

هذا هو كل المقالات قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_140.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قضية ياسين الشنوفي ونجيب بن إسماعيل : هذا ما قررته المحكمة الإستعجالية !"

إرسال تعليق