الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار

الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار
حلقة الوصل : الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار

اقرأ أيضا


الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار

نجحت فرقة تابعة لحرس المرور بفوشانة حسب مصدر خاص لـ«الصريح اونلاين» قبل موعد الإفطار بدقائق، وخلال حملة أمنية من إيقاف عنصر ارهابي مفتش عنه من أجل الانتماء الى تنظيم ارهابي ويتواصل مع عناصر ارهابية في الداخل والخارج ومن بينها المرابطة بالجبال.. وقد كان مرفوقا بشخص في سيارته تبين انه مفتش عنه بدوره وصادر شأنه 43 منشور تفتيش في قضايا حق عام وإصدار صكوك دون رصيد وقد تم حجز سيارة التي كان يمتطيانها وإحالتهما على التحقيق..

المصدر: الصريح



وهكذا المادة الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار

هذا هو كل المقالات الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_938.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الإيقاع بإرهابي «مزرطي» في موعد الإفطار"

إرسال تعليق