فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية

فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية
حلقة الوصل : فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية

اقرأ أيضا


فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية

بعد ان تمكن السائق الخاص لشفيق جراية «ر» وكاتم أسراره من الفرار الى خارج تونس.. أكد مصدر مطلع لـ«الصريح اونلاين» أن الجهات المعنية بالتحقيقات تفطنت الى فرار ثلاثة مرافقين آخرين للجراية الموقوف على ذمة قضايا فساد وتآمر على أمن الدولة، وحسب ذات المصادر فانه من بين الفارين الى خارج تونس يوجد شخص يملك وثائق وأسرار خطيرة قد تورط عديد الأشخاص في القضايا المذكورة.. وستتواصل التحريات مع بعض المقربين الآخرين من شفيق الجراية ومن المنتظر الإعلان عن إيقافين جديدين في الساعات القادمة.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية

هذا هو كل المقالات فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_905.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "فرار جماعي لمرافقي شفيق الجراية"

إرسال تعليق