هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !

هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !
حلقة الوصل : هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !

اقرأ أيضا


هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !

تتعرض حاليا مواقع شبكة الجزيرة القطرية ومنصاتها الرقمية إلى محاولات اختراق ممنهجة، مما جعل موقعها الرئيسي غير متاح لعدد من مستخدميه، منذ مساء اليوم الخميس 8 جوان 2017.
كما أعلن عبد الرحمن بن حمد بن جاسم الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، عبر تغريدة له على تويتر، أنه تم ايقاف موقع التلفزيون القطري (qtv.qa) لدواعي أمنية وبسبب محاولات "القرصنة" التي يتعرض إليها.


وهكذا المادة هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !

هذا هو كل المقالات هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_668.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هجمات قرصنة تستهدف موقع الجزيرة وتوقف موقع التلفزيون القطري (صورة) !"

إرسال تعليق