معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !

معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !
حلقة الوصل : معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !

اقرأ أيضا


معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !

تمت أمس الأربعاء 07 جوان 2017 احالة مدير مدرسة ابتدائية بإحدى أرياف معتمدية وادي مليز من ولاية جندوبة، وهو كهل في العقد السادس من عمره، على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة الذي أذن بإيداعه السجن المدني ببلاريجيا بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته البالغة من العمر 23 سنة مما سبب لها الحمل.
وحسب مصادر اعلامية فان المتهم مباشر لعمله و يبلغ من العمر 60 سنة ومطلق، واقع إبنته برضائها و قام بإغلاق كل المنافذ في المنزل بعدأن حملت منه لكي لا يتم اكتشاف أمره، و لكن بورود معلومات عن الواقعة بعد انتفاخ حجم بطن الفتاة تدخلت فرقة الشرطة العديلة أمسو تم إيقاف المظنون فيه. هذا وقد عُهدت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة مواصلة الأبحاث في الواقعة.


وهكذا المادة معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !

هذا هو كل المقالات معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_5247.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "معطيات جديدة في قضية مدير المدرسة الذي واقع ابنته !"

إرسال تعليق