بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا

بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا
حلقة الوصل : بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا

اقرأ أيضا


بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا

كشف عدد من الباحثين عن طريقة جديدة من شأنها أن تخفض عدد حقن الأنسولين التي يستخدمها الأشخاص الذي يعانون من النوع الثاني من مرض السكري.
وتشير نتائج الدراسة التي عمل عليها فريق أمريكي، بحسب ما نشر موقع “ديابيتيس يو كي” المتخصص إلى أن المصابين بالنوع الثاني من السكري سيكون بإمكانهم أخذ حقنة واحدة شهريا.
وقام الفريق من جامعة ديوك الأمريكي بتطوير سائل بمجرد حقنه في الدم فإنه يتفاعل ويتخثر ويتحول إلى مادة هلامية تفرز في الجسم على مدى أطول من الحقن العادية.
وتم اختبار العقار الجديد على الحيوانات، فاستمر تأثير الحقن 10 أيام في الفئران، ووصلت إلى 17 يوما في القرود.
ويعتقد أن الفرق بين النتيجتين مرتبط بعمليات الأيض في الجسم، وبما أن الأيض البشري أبطأ من القرود، فإنه من المفترض أن يستمر الدواء المطور لفترة أطول في الجسم البشري.
ونشرت نتائج الدراسة في مجلة الهندسة الطبية الحيوية الطبيعية.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا

هذا هو كل المقالات بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_511.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بشرى لمرضى السكري : حقنة مرة واحدة شهريا"

إرسال تعليق