إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير

إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير
حلقة الوصل : إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير

اقرأ أيضا


إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير

تكثف الحديث عن التغييرات التي بدأت حركة النهضة في انتهاجها في ظل التحولات المتسارعة التي يشهدها العالم على جميع المستويات دون إستثناء لكن يخطئ من يعتقد أن  هذه “المراجعات الملزمة” تهم حركة النهضة ذات المرجعية الإسلامية دون سواها من التنظيمات الأخرى ذات الإيديولوجيات المحنطة فكل الأحزاب الدينية والماركسية والبعثية والقومية أي المشدودة إلى مرجعيات شمولية وأحادية معنية بهذه المراجعات، وما عليها إلا التحرك قبل فوات الأوان ، فالعصر لم يعد يقبل بكل ما هو عصبية دينية وعرقية وإيديولوجية.
لا شك أن هذه المراجعات الملزمة ستحدث زلزالا في الخارطة السياسية في بلادنا ، وستعيد تبعا لذلك رسم ملامح جديدة للساحة السياسية ، تكون منسجمة مع التحولات في العالم ، وهي مرحلة ليست باليسيرة إطلاقا خاصة بالنسبة للديمقراطيات الناشئة والهشة كديمقراطيتنا التي لم تتجاوز بعد، مرحلة الدربة

*الصريح

المصدر: الصريح



وهكذا المادة إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير

هذا هو كل المقالات إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_4872.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إفتتاحية الصريح : لا مفر من التغيير"

إرسال تعليق