في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !

في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !
حلقة الوصل : في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !

اقرأ أيضا


في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !

أنجبت سيدة أمريكية أضخم مولود في العالم، تجاوز وزنه ستة كيلوغرامات، وقالت والدة المولود وهي بنت، أنها تبدو وكأنها طفلة كبيرة بالفعل، مشيرة "قبل الولادة وأنا حامل، كان هناك دليل واضح على أنني سوف أنجب مولوداً بحجم ضخم".
وقد ولدت الطفلة كارليغ، الأسبوع الماضي عن طريق العملية القيصرية نسبة لكبر حجمها، وهي في وضع صحي جيد وتقوم بكل ما يمكن للطفل حديث الولادة أن يؤديه.
وقالت الأم : "عندما كان الأطباء يسحبونها عن بطني، كنت أسمعهم وهم يضحكون ومتحمسون جداً في غرفة العمليات"، مضيفة "كانوا يطلقون الأرقام تكهناً بوزن الطفلة، وعندما رأيتها لم أصدق أن وزنها حوالي 13.5 رطل أي حوالي 6.14 كيلوغرام".
من جانبه قال زوج كريسي ووالد الطفلة : "لقد كان الأمر مضحكاً في قسم الولادة، ولكن عملنا على تغطية الطفلة بالأغطية حتى لا يمكن رؤيتها كاملة".


وهكذا المادة في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !

هذا هو كل المقالات في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/6_8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في حالة طبية نادرة. : تجاوز وزنه 6كغ... سيدة تنجب أضخم مولود في العالم !"

إرسال تعليق