إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !

إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !
حلقة الوصل : إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !

اقرأ أيضا


إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن، الخميس 8 جوان 2017، أن إيران ستخصص 3 من موانئها لقطر، وأنها أبدت استعدادها لتزويدها بمواد غذائية.
وكشفت قناة "برس.تي.في" الإيرانية، في تغريدة على حسابها بموقع تويتر اليوم الخميس أن إيران أرسلت طائرة شحن إلى قطر محملة بمواد غذائية إلى قطر.
وأصبحت الدوحة تخشى من نقص محتمل بعد أيام من قيام أكبر مزوديها، السعودية والإمارات، بقطع العلاقات التجارية والدبلوماسية مع قطر التي تعتمد بشكل كامل على الواردات.


وهكذا المادة إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !

هذا هو كل المقالات إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/3_38.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إيران تخصص 3 موانئ لتزويد قطر بمواد غذائية !"

إرسال تعليق