دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle

دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle
حلقة الوصل : دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle

اقرأ أيضا


دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle


الشهيد الحافظ  23 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ في اطار رزنامة العمل التطوعي تم اعداد دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle في مجال الإسعافات الأولية و التصدي لمخاطر الكوارث والوقاية منها من تأطير الاستاذ المحجوب علي الشيخ عضو المجلس الوطني وعضو مكوني المدربة المركزية لاسعافات الأولية والتطوع بمؤسسة الهلال الأحمر الصحراوي في خطوة من نوعها لتطوير ثقافة الإسعافات الأولية الضرورية والمستعجلة والتصدي للكوارث الطبيعية وهكذا ستستمر الدورات لتشمل اكبر عدد ممكن من الراغبين في هذا المجال.


وهكذا المادة دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle

هذا هو كل المقالات دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/triangle.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "دورة تكوينية لفائدة مجموعة من شباب المستفيد من المشاريع التفعية التابعة لمنظمة triangle"

إرسال تعليق