ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن

ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن
حلقة الوصل : ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن

اقرأ أيضا


ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن

بوزكارن 23 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) أقدمت السلطات المغربية بتاريخ 18 ماي / أيار 2017 على ترحيل 2017 المدافع عن حقوق الإنسان و السجين السياسي الصحراوي " يحي محمد الحافظ أعزى " من السجن الفلاحي بتارودانت / المغرب إلى السجن المحلي بوزكارن / المغرب .
و قد جاء هذا الترحيل بعد مجموعة من الطلبات الكتابية و الشفوية تقدم بها السجين السياسي الصحراوي " يحي محمد الحافظ أعزى " و عائلته و بعد دخوله في العديد من الإضرابات المفتوحة عن الطعام بسجون الوداية بمراكش و أيت ملول و تارودانت انتهت جميعها برفض الدولة المغربية نقله و تقريبه من عائلته المتواجدة بمدينة الطنطان / جنوب المغرب . 
يبقى التذكير إلى أن المدافع عن حقوق الإنسان و السجين السياسي الصحراوي " يحي محمد الحافظ أعزى " البالغ من 51 سنة أب ل 03 أبناء ، يتواجد رهن الاعتقال السياسي منذ 01 مارس / آذار 2008 بموجب حكم قضائي جائر و قاصي مدته 15 سنة سجنا نافذا على خلفية نشاطه الحقوقه و موقفه من قضية الصحراء الغربية المؤيد لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال.
المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين
عن حقوق الإنسان
CODESA
العيون / الصحراء الغربية بتاريخ : 23 ماي / أيار 2017


وهكذا المادة ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن

هذا هو كل المقالات ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_3024.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ترحيل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " يحي محمد الحافظ أعزى " إلى السجن المحلي بوزكارن"

إرسال تعليق