بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار

بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار
حلقة الوصل : بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار

اقرأ أيضا


بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار

نجح الملعب التونسي في اتمام مشوار موسمه في الرابطة المحترفة الثانية لكرة القد كأفضل ما يكون بضمان عودة سريعة الى مصاف قسم الكبار بعد موسم واحد فحسب لم تطل خلاله “البقلاوة” المقام في رابطة تبدو غريبة عنها تاريخيا..
الملعب التونسي ورغم تذبذب النتائج والبدايات ما أفضى الى اقالة كل من هشام النصيبي ثم الهادي المقراني قبل تثبيت لطفي السبتي مدربا.. رغم ما حصل، فانه نجح في المهمة وهو ما يحسب لهيئة جلال بن عيسى التي ضخت أموالا كبيرة وحافظت على استقرار اداري في الجمعية وتعاملت بتقاليد الكبار، كما أن المؤشر الاضافي الثاني يتمثل في مصالحة حقيقية بين “البقلاوة” وجماهيها، حيث اكتشف الملاحظون معدنا وفيا لدى “الستاديستية” من ساندوا ناديهم في حله وترحاله وكانوا قوة الدفع الأولى حتى عند تراخي مفاصل اللاعبين..
الأن، عاد الملعب التونسي الى موقعه الطبيعي بين كبار القوم، غير أن ما حصل يستوجب الدعم ومواصلة الاجتهاد حتى لا تتكرر المتاعب التي رمت بالفريق في أتون المجهول.
الطرف الثاني الذي شرع في موسم الأفراح هو الاتحاد المنستيري حيث سيعود أبناء عاصمة الرباط الى مكانهم المعهود اثر ابتعاد دام سنتين..
ورغم أن الهيئة المديرة لأحمد البلي تعيش هذه الساعات على وقع الانقسام والاستقالات، الا أنه ما يحسب لها هو نجاحها في ختام الموسم في تعبيد طريق العودة الى “الناسيونال” وبهندسة من المدرب المحنك والخبير بأسرار الدار لطفي رحيم..
المساترية كانوا على قناعة بأن المقام لن يطول بالاتحاد في الرابطة الثانية، وللغرض التف الجميع لاعادة ترتيب البيت وكانت النهاية سعيدة لزملاء الهيشري والمسعدي، غير انها تتطلب تجاوز كل الأخطاء السابقة وتلافيها حتى لا تتكرر الغصرات ويعود الفريق الى سالف اشعاعه..
وما دمنا مع ترتيب الرابطة الثانية، نشير الى بلوغ أولمبيك مدنين للقاء الفاصل حيث سيواجه مستقبل المرسى في الباراج، وان كان من طموحات الفريقين المشروعة الفوز في اللقاء الحاسم، فلا بد من الاعتراف أن بلوغ المدنينية للقاء المفصلي يعد انجازا يحسب لزملاء الطويل والجلاصي ولسود بعد ابتعاد مطول عن الرابطة الثانية، وخاصة قياسا بالوضع المادي الخانق لفريق الجنوب..غير أن اصرار لاعبيه أوصله الى الرهان المنتظر..
طارق

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار

هذا هو كل المقالات بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9711.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بعد موسم شاق : الملعب التونسي والاتحاد المنستيري يعودان الى قسم الكبار"

إرسال تعليق