اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر

اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر
حلقة الوصل : اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر

اقرأ أيضا


اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر

نشر موقع «سكاى نيوز» الأخباري، أول صورة للمتهم بتنفيذ هجوم مانشستر، ويدعى سليمان العبيدى، البالغ من العمر 23 سنة.

وكشفت تقاريم اعلامية اليوم، أن الشرطة البريطانية اعلنت أن المشتبه به فى تفجير مانشستر جاء من ليبيا، بينما ذكرت الداخلية الفرنسية أنه تنقل من سوريا .

وأعلن تنظيم داعش الإرهابى مسئوليته عن الهجوم الذى استهدف قاعة أرينا للحفلات فى مانشستر بينما كان الحضور وغالبيته من المراهقين يغادرون القاعة، مما أسفر عن مقتل 22 شخصا، بينهم أطفال.

وصرح وزير الداخلية الفرنسى، جيرار كولومب، لشبكة «بي.إف.إم.تى.فى» إن «منفذ الاعتداء من أصل ليبى ويحمل الجنسية البريطانية، نشأ فى بريطانيا وفجأة بعد رحلة إلى ليبيا ثم على الأرجح إلى سوريا انتقل إلى التطرف وقرر تنفيذ هذا الاعتداء».

فيما ذكرت وزيرة الداخلية البريطانية، أمبر راد، أنها تعتقد أن منفذ الهجوم عاد مؤخرا من ليبيا، وقالت ردا على سؤال «نعم، أعتقد أن ذلك تأكد. عندما تنتهى هذه العملية نريد أن نبحث خلفيته وكيف أصبح متطرفا وما هو الدعم الذى ربما حصل عليه».

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت تحديد هوية الانتحارى الذى قتل فى الهجوم، وقالت مصادر أمنية إنه يدعى سلمان عبيدي، وولد فى مانشستر عام 1994 لأبوين مولودين فى ليبيا.

ونشرت وسائل إعلام بريطانية صورة للمهاجم، الذي تبين أن والده منتمى لجماعة ليبية يترأسها متشدد على علاقة بعلى الصلابي، الذى يعد مفتى جماعة الإخوان الليبية.

 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر

هذا هو كل المقالات اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8585.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اليكم صورة الإرهابي العبيدي منفذ هجوم مانشستر"

إرسال تعليق