يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف..

يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف..
حلقة الوصل : يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف..

اقرأ أيضا


يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف..

كتب شمس الدين العوني
النفيضة هالمدينة الجميلة والحلوة بناسها وفلاحتها مناظرها الحلوة زادت حلات برشة بثقافتها والحقيقة الشاعر الجميل سفيان رجب ومديرة دار الثقافة السيدة جنات العابد والأسرة الثقافية هناك عاملين جهود كبيرة باش يبقى الابداع مزروع في التربة في وقت اللي تعيش فيه بلادنا موجات من التدني الثقافي والمعرفي..
ثلاثة أيام من المحاضرات والنقد والشعر والورشات والموسيقى وغير ذلك..وشبان جايبين معاهم كتاباتهم وفرحانين بيها في الورشات وداخلين المسابقات مبتهجين..في عينيهم بريق علامة حبهم للثقافة والابداع والأدب..شيء يعمل الكيف قدام ثقافة الاحباط والربح السريع ودزان البيدق والضحك على الذقون ..وخونا الزاهي كي شاف الجو هذا زهاتلو وقال ملا جمهور وملا ناس وملا رجال..

المصدر: الصريح



وهكذا المادة يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف..

هذا هو كل المقالات يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/66_24.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "يوميات مثقف حر: النفيضة..جمهور الثقافة وشيء يعمل 66 كيف.."

إرسال تعليق