بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة

بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة
حلقة الوصل : بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة

اقرأ أيضا


بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة

تعهد اعوان فرقة الشرطة العدلية بحمام الانف بفتح تحقيق باذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس وذلك على خلفية العثور على شاب جثة هامدة في احد المنازل بجهة حمام الانف. 
وقد كشفت الابحاث ان الهالك وهو شاب في العقد الثالث استصافه صديقه للسهر معه في منزله بجهة حمام الانف فاستجاب له وغادر منزله بجهة المدينة الجديدة  وبعد ان قضى السهرة مع صديقه عثر عليه هذا الاخير جثة هامدة في بيت الاستحمام.

ولا تزال الابحاث والتحريات الامنية جارية بخصوص ملف القضية .

المصدر: الصريح



وهكذا المادة بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة

هذا هو كل المقالات بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8165.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بين المدينة الجديدة وحمام الانف : إستضافه صديقه فعثروا عليه جثة"

إرسال تعليق