لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا

لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا
حلقة الوصل : لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا

اقرأ أيضا


لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا

حسم اللاعب الدولي التونسي نعيم السليتي وجهته للموسم القادم ومن المرتقب حسب أخر التفاصيل التي حصلنا عليها أن يمضي نهائيا على انتقاله الى نادي ليل حيث خاض الموسم الفارط في صيغة اعارة.

وحصل اتفاق بين السليتي وليل على شراء العقد بما أن الأولوية للفريق نفسه في شرط تسريحي يقارب الأربعة مليارات بالعملة التونسية خاصة أن راد ستار وهو الفريق السابق للسليتي ( والمحيرصي حاليا ) لم يضمن البقاء في الدرجة الثانية.
ويشار الى أن المدرب العالمي مارسيلو بيلسا هو من سيتولى تدريب ليل.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا

هذا هو كل المقالات لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2376.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "لاعب المنتخب الوطني يحسم مصيره في فرنسا"

إرسال تعليق