نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير..

نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير..
حلقة الوصل : نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير..

اقرأ أيضا


نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير..

خلال تجربته الأولى ضمن البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة “ميني فوت”، أظهر نادي ميستي الرياضي بالكريب مؤشرات واعدة توحي بنجاح للفريق في قادم السنوات ان تواصل العمل بنفس الاصرار وخاصة في حال توفر الدعم المادي لتحفيز اللاعبين والاطار الفني ومساندة جهود ادارة النادي الفتي.
ورغم قلة الموارد المالية، فان نادي ميستي نجح في تحدي ضمان البقاء في الدرجة الأولى وهو ما يحسب للهيئة المديرة بقيادة علاء الدين الجوادي ونائبه فوزي السليطي وأيضا رضا الشنوفي ووليد الماكني ( يشتغلان كمدربين للفريق أيضا)..ويشار الى أن الأسماء المذكورة تكفلت بمفردها بجانب التمويل الذاتي مع دعم محدود للغاية ورمزي من قبل بلدية الكريب، وتوجه مسؤولو نادي ميستي الرياضي بالكريب الى السلط الجهوية وعلى رأسها ولاية سليانة حتى تلتفت الى نواقص الفريق بما أن الخزينة لم تنتفع سوى بألف وخمس مائة دينار كدعم فحسب من الولاية وفق مصادرنا، علاوة على أن الجمعية تضطر الى استقبال ضيوفها في ملعب بوعرادة في ظل عدم امتلاك ملعب في الكريب..
وتشجيعا للمجموعة نورد أسماء بعض العناصر التي لفتت الأنظار طيلة الموسم الكروي ومنهم حارس المرمى أيمن بن علي وزملائه زياد الجبالي وربيع العياري وعلي الزغلامي…

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير..

هذا هو كل المقالات نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_7384.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "نادي ميستي الرياضي بالكريب للميني فوت.. حلم كبير ينقصه دعم صغير.."

إرسال تعليق