انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون

انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون
حلقة الوصل : انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون

اقرأ أيضا


انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون

انطلاقا من يوم غد الخميس 25 ماي 2017 سيتم بيع  اللتر الواحد من زيت الزيتون بـ9 دينارات وذلك تزامنا مع شهر رمضان المبارك.

وأكد عز الدين اللواتي المدير التجاري لديوان الأراضي الدولية في تصريح لاذاعة موزاييك اليوم الأربعاء 24 ماي 2017 أن هذا الإجراء تم  اتخاذه بمناسبة شهر رمضان في إطار التشجيع على الاستهلاك العائلي لزيت الزيتون وذلك بالتنسيق مع وزارة الفلاحة لتزويد السوق.

وقال عز الدين اللواتي إن المنتوج سيكون متوفرا غدا بنقطة البيع التابعة لديوان الأراضي الدولية في ‘الان سافاري’، معتبرا أن السعر مناسب مقارنة بجودة المنتوج.

وأكد المدير التجاري لديوان الأراضي الدولية أنه تم تخصيص كمية هامة للمنتوج حسب الطلب.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون

هذا هو كل المقالات انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_2805.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "انطلاقا من الغد : هكذا سيكون سعر زيت الزيتون"

إرسال تعليق