أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس

أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس
حلقة الوصل : أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس

اقرأ أيضا


أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس

 يبدو أن التقنية الرائدة التي كانت “سامسونغ” تعول عليها في “غلاكسي إس 8” من أجل تشجيع المستخدمين على اقتناء الهاتف الجديد، ستزيد من متاعب الشركة الكورية الجنوبية.

وقال قراصنة ألمان إن ميزة قارئ قزحية العين الموجودة في S8 يمكن اختراقها ولو بطريقة معقدة نسبيا.

وذكر القراصنة أن صنع عين وهمية لصاحب الجهاز كفيل بفتح شاشة الهاتف، بالرغم من أن هذا الأمر يتطلب التقاط صورة بكاميرا غاية في الدقة لعين المستخدم.

وبعد ذلك، يقوم بطباعة هذه الصورة على ورقة بيضاء ووضع عدسة لاصقة لتتمكن من تمويه مستشعر Iris Scanner الموجود في الجهاز بسهولة.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس

هذا هو كل المقالات أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/8_24.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أبرز ميزة في “غلاكسي إس 8” تتحوّل إلى كابوس"

إرسال تعليق