شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video

شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video
حلقة الوصل : شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video

اقرأ أيضا


شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video

 


جدّ صباح اليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 حادث مرور بين سيارة اسعاف تابعة للمستشفى الجوي بالكاف وآلة رافعة (تراكس) على مستوى الطريق الوطنية رقم 5 أسفر عن وفاة الممرض الشاب هيكل العيادي على عين المكان وإصابة سائق سيارة الاسعاف بجروح متفاوتة الخطورة.
وخلّف الحادث حزنا في صفوف الأهالي خاصة وأن المرحوم عرف بطيبته مع المرضى ودماثة أخلاقه، رحمه الله ورزق أهله الصبر والسلوان.

الصور :












وهكذا المادة شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video

هذا هو كل المقالات شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_879.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد فاجعة في الكاف : وفاة ممرّض شاب إثر إصطدام سيارة الإسعاف ب "تراكس" (صور) Video"

إرسال تعليق