شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video

شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video
حلقة الوصل : شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video

اقرأ أيضا


شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video


نفذ أعوان المستشفى الجهوي بتطاوين صباح اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 وقفة احتجاجية نددوا خلالها بتصرفات المدير من خلال غلق الباب الخارجي ومنعهم من مباشرة عملهم إلا بعد الإستظهار بجواز التلقيح.
واعتبر الأعوان هذا القرار إهانة في حقهم، مطالبين إياه "بالتعامل بطريقة أفضل والسماح لهم بالاستظهار بالجواز داخل المؤسسة لا في الباب الخارجي.
كما نددوا بحرمان عدد من المرضى خاصّة من أصحاب الأمراض المزمنة من الدخول إلى المستشفى ومباشرة علاجهم مما قد يتسبب في تعكر حالتهم.

الفيديو :





وهكذا المادة شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video

هذا هو كل المقالات شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_762.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بالفيديو / فوضى وإحتجاجات بمستشفى تطاوين بعد منع الأطباء والمرضى من الدخول بسبب جواز التلقيح Video"

إرسال تعليق