شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video

شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video
حلقة الوصل : شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video

اقرأ أيضا


شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video



أعلنت وزارة الصناعة الصيدلانية الجزائرية اليوم الاربعاء 15 ديسمبر 2021 ان الوزير عبد الرحمان جمال لطفي بن باحمد وقع يوم اول امس الاثنين 13 ديسمبر الجاري مع سفير تونس بالجزائر الفايد رمضان إتفاقية تعاون مشتركة في المجال الصيدلاني.



وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان الاتفاقية” ستمكن من تبادل المعلومات والخبرات في ما يتعلّق بالتسجيل والمصادقة ومراقبة الجودة وشهائد الممارسات الحسنة للإنتاج”.


وأضافت ان الطرفين “إتفقا على دعم وترقية التّعاون بين المنتجين الصيدلانيين للبلدين بغية تشجيع الإستثمار المشترك في ضوء فرص وامكانات الشراكة الثنائية والاقليمية لاسيما من خلال إنشاء وحدات إنتاج مختلطة ومنصّة مشتركة للتصدير”.



وهكذا المادة شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video

هذا هو كل المقالات شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_295.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد اتفاق تونسي-جزائري على إنشاء وحدات مشتركة لإنتاج وتصدير الأدوية video"

إرسال تعليق