بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا"

بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا" - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا", لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا"
حلقة الوصل : بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا"

اقرأ أيضا


بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا"

 


بعد الجدل الذي أثارته الشابة التونسية سباء السعيدي، وهي إحدى مشاهير موقع انستغرام في تونس، إثر مشاركتها في عملية هجرة غير نظامية إلى إيطاليا ونشرها لمقاطع فيديو توثّق العملية.
تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مساء يوم أمس، مقطع فيديو لفتاة أخرى أصيلة ولاية صفاقس توثق مشاركتها في عملية حرقة، وتدعى شيماء بن محمود واشتهرت بنشرها لفيديوهات على أنستغرام وتيكتوك رفقة حبيبها، وقد ظهر معها هذا الأخير على متن المركب.
ونشرت فيما بعد مقطع فيديو من إحدى مراكز إقامة المهاجرين وقالت :"الحمد لله هانا وصلنا لباس بعد أكثر من 20 ساعة في البحر.. وتوا في لامبيدوزا ".

الفيديو :







وهكذا المادة بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا"

هذا هو كل المقالات بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا" هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا" عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post_73.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بالفيديو / الأنستغراموز التي حرقت رفقة حبيبها :"الحمد لله وصلنا لباس.. وهانا في لامبيدوزا""

إرسال تعليق