شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت"

شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت" - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت", لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت"
حلقة الوصل : شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت"

اقرأ أيضا


شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت"


انتشر فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي تحلق شعرها أمام الكاميرا، حيث استعانت بالحلاق لكي تنزع فروة رأسها بشفرة الحلاقة وأثار ذلك جدلا واسعا، وكان ذلك بسبب مرورها بأزمة نفسية إثر طلاقها من زوجها حسام حبيب.
وعلّقت الفنانة الشعبية التونسية زينة القصرينية على ذلك، في برنامج O'star على ديوان أف أم، قائلة أن ما حصل مع شيرين حصل معها من قبل، ولكنها لم تحلق شعرها ولم تحزن إلى تلك الدرجة :"أنا ما نحجمش شعري بالعكس نزيد نركب شعر جديد.. هو راهو مكتوب والي ما يؤمنش بالمكتوب ماهوش مؤمن.. الكلنا نعرفو الي شيرين عاطفية وحتى أغانيها حساسة برشا.. أنا عشت فترة خايبة كي طلقت قبل وعشت الخيانة.. لكن ما عملتش هكا.. لهيت روحي وكل يوم نمشي بحذا صحباتي ونخرج لين جاتني برشا خدمة ونسيتو.."

الفيديو :

         


وهكذا المادة شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت"

هذا هو كل المقالات شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت" هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت" عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post_69.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بالفيديو / زينة القصرينية :"إلي صار لشيرين صار عليا بالضبط وتعرضت للخيانة.. وهكا تصرفت""

إرسال تعليق