شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !

شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !
حلقة الوصل : شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !

اقرأ أيضا


شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !

بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !

بسبب تصريحها في مقطع فيديو شاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بانها تعرضت لغريبة كبيرة لم تتوقعها مطلقا تتمثل في قيام اب بعرض اثنين من اولاده لبرنامجها 'القفة' للتبرع بهم لاي شخص محتاج للابناء ، هاجمت الكرونيكوز رابعة السافي الاعلامية هالة الذوادي مؤكدة ان محتوى وموضوع الفيديو قد اغضبها كثيرا وقد ساهمت هالة الذوادي بطريقة كلامها وشعبويتها وقلة مصداقيتها في تمييع طلب الاب الذي يظهر جاليا من خلال اتصاله بالبرنامج وتبرعه باطفاله انه محتاج وفقير وهو قد طلب المساعدة بشكل غير مباشر.

واضافت رابعة السافي ، ان طريقة تناول هالة الذوادي للموضوع كانت مزعجة وفي غير محلها ، مطالبة اياها اما بمساعدته او عدم فضحه على مواقع التواصل الاجتماعي لان المجالس امانات ، متهمة هالة الذوادي بالبحث عن "البووز" فقط.



وهكذا المادة شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !

هذا هو كل المقالات شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post_21.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بسبب هذا الفيديو.. رابعة السافي تهاجم هالة الذوادي وتتحداها في المباشر !"

إرسال تعليق