بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !

بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !
حلقة الوصل : بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !

اقرأ أيضا


بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !

بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !

تعرضت الممثلة التونسية القاطنة بمصر ' سناء كسوس ' الى حملة شرسة من بعض المواطنين المصريين بعد مشاركته لمقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للممثل الكوميدي لطفي العبدلي ، حيث يظهر الاخير ساخرا من ام الدنيا (مصر) والمنتخب المصري. وقد عبرت سناء كسوس عن تمنياته بفوز المنتخب التونسي على شقيقه المصري كاي مواطن يحب بلده.

وقد علقت سناء كسوس على مقطع الفيديو مشجعة المنتخب التونسي امام المنتخب المصري قائلة " لطفي العبدلي مش نورمال فيديو ضحك السنين ، لولاد جيبوها ".



وهكذا المادة بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !

هذا هو كل المقالات بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بسبب هذا الفيديو.. الممثلة سناء كسوس تتعرض الى حملة شرسة في مصر !"

إرسال تعليق