عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20

عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20 - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20
حلقة الوصل : عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20

اقرأ أيضا


عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20


أكّد الأمين العام المساعد والناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التّونسي للشغل سامي الطاهري في تصريح لجريدة المغرب في عددها الصادر اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021، أنّ الاتحاد سيراسل رئيسة الحكومة نجلاء بودن من أجل سحب المنشور عدد 20 الصادر مؤخرا والذي ينص على شروط التفاوض مع النقابات، في بداية الأسبوع المقبل، وفق تعبيره.



وأوضح الطاهري أنه في صورة تجاهل المراسلة ومواصلة العمل بالمنشور عدد 20 فإن الاتحاد سيدافع عن حقوق منظوريه بكل الأشكال النضالية المتاحة وسيتولى إقرار جملة من التحركات الاحتجاجية.


وقال سامي الطاهري:" اتحاد الشغل سيقوم كخطوة أولى بتقديم قضية ضد رئيسة الحكومة نجلاء بودن لدى منظمة العمل الدولية، باعتبار أن هذا المنشور يتناقض تماما مع الاتفاقية الدولية"، معتبرا أن الغاية من هذا المنشور هو ضرب الحوار الاجتماعي والمفاوضات وضرب الاتحاد أيضا بسبب مواقفه الأخيرة، وفق قوله.



وهكذا المادة عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20

هذا هو كل المقالات عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20 هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20 عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/20.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل اتحاد الشغل يهدد بتوجه للقضاء والاحتجاج.. ان لم تسحب رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 20"

إرسال تعليق