شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video

شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video
حلقة الوصل : شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video

اقرأ أيضا


شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video



أكّدت ايطاليا أنها تابعت باهتمام إعلان رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، عن بدء مسار الإصلاحات السياسية والدستورية والمواعيد النهائية، معبّرة عن أملها أن تُتَوَّج بانتخابات تشريعية جديدة، وذلك وفق بيان صادر عن وزارة خارجيتها.

ودعت ايطاليا تونس إلى " الاستمرار في إعادة إرساء سيادة القانون والحياة الديمقراطية الطبيعية بشكل كامل من خلال حوار شامل وشفاف وجوهري مع جميع المكونات السياسية والاجتماعية في البلاد ، بما يضمن الاحترام الكامل للحقوق الأساسية وتعزيز الاستقرار والنمو الاقتصادي" .


وورد في البيان ذاته، أن إيطاليا ستظل " إلى جانب تونس، وبروح الصداقة التقليدية التي تربط البلدين، وستواصل ضمان كل دعم ممكن من أجل التحقيق الكامل لتطلعات الشعب التونسي"  



وهكذا المادة شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video

هذا هو كل المقالات شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/13-video.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد إيطاليا تؤكّد مواصلة دعمها لتونس بعد قرارات رئيس الجمهورية ليوم 13 ديسمبر video"

إرسال تعليق