“أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين

“أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان “أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: “أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين
حلقة الوصل : “أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين

اقرأ أيضا


“أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
“أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

نفّذت تنسيقيّة “أولياء غاضبون” اليوم الجمعة 1 فيفري 2019 وقفة احتجاجيّة أمام المسرح البلدي ومسيرة اتجهت نحو ساحة محمد علي للتنديد بتواصل أزمة التعليم الثانوي واقحام التلاميذ فيها واستعمالهم كورقة ضغط من طرف نقابة التعليم الثانوي.

وقد شارك في هذه الوقفة أولياء من كافّة ولايات الجمهوريّة، رافعين شعارات منادية بطرد اليعقوبي وضرورة قطع أجور الأساتذة المضربين من بينها “اليعقوبي ديقاج” و”كرامة التلميذ لا تهان” و”يا يعقوبي عار عار.. تستعمل الصغار” و”قطع الأجور واجب”.



وهكذا المادة “أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين

هذا هو كل المقالات “أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال “أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_98.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "“أولياء غاضبون” ينادون بطرد اليعقوبي وقطع أجور الأساتذة المضربين"

إرسال تعليق