المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب

المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب
حلقة الوصل : المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب

اقرأ أيضا


المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قال أحد أولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب التي تم غلقها مؤخراً أنهم مرابطون منذ يومين أمام محكمة الناحية بشارع 9 أفريل لمطالبة السلط المعنية بالإفراج الفوري عن أبنائهم القُصّر معتبرا عملية الإيقاف غير قانونية وتعتبر إحتجازا واختطافا وفق قوله.

وأضاف محدثنا أنه تم منع جميع التلاميذ من مقابلة عائلاتهم ما تسبب لهم في أزمة نفسية كبيرة جراء الترهيب والتخويف الممارس عليهم مشيرا الى أن مصير أبنائهم في خطر ودون أكل وشرب ونوم منذ يومين.

هذا وقال أحد أولياء التلاميذ نقلا عن المحامي سيف الدين مخلوف أن وكيل الجمهورية أذن بفتح تحقيق ضد كل الأولياء بتهمة إهمال قاصر وفق قوله معتبرا اياها تهما خطيرة ولا أساس لها من الصحة ، مضيفا أنه تم عرض خمسة تلاميذ من جملة حوالي 40 تلميذ من الموقوفين على الفحص الشرجي للتثبت من شبهات تحرش ****** وهو ما اثار استياء وإستغراب الأولياء المرابطين أمام المحكمة وخلف أزمة نفسية حرجة للبقية.

ويطالب الأولياء المحتجون بضرورة إطلاق سراح أبنائهم القصّر والذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 سنة والسماح لهم بمقابلة عائلاتهم.

يذكر أنه تم يوم الخميس الفارط تنفيذ قرار بغلق المدرسة القرآنية بالرقاب بحضور مسؤولين من حماية الطفولة ووزارة الداخلية والعدل وفرقة مقاومة الإتجار بالبشر وإيقاف مديرها وحوالي 60 تلميذ تتراوح أعمارهم بين 10 و 30 سنة وتحويلهم نحو تونس العاصمة.

منير الهاني



وهكذا المادة المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب

هذا هو كل المقالات المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_93.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المحامي سيف الدين مخلوف على الخط: هذه نوعية التهمة التي تم توجيهها لأولياء تلاميذ المدرسة القرآنية بالرقاب"

إرسال تعليق