رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية

رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية
حلقة الوصل : رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية

اقرأ أيضا


رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أنتظم  السبت 02 فيفري 2019ن بقصر قرطاج، موكب أداء اليمين للرئيس الجديد للهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون، والأعضاء الثلاثة الجدد المنتخبون حسناء بن سليمان وبلقاسم عياشي وسفيان العبيدي، باشراف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي. كما استعرض رئيس الدولة، خلال محادثة أجراها مع كامل أعضاء الهيئة، الإستعدادات الجارية لانجاح المحطات الانتخابية القادمة، وتمّ التأكيد على ضرورة أن تُجرى الانتخابات التشريعية والرئاسية في مواعيدها الدستورية، وعلى أهميّة توفير المناخات الملائمة لضمان مشاركة مكثّفة للناخبين في أحسن الظروف، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.
من جهته، وصف رئيس الهيئة اللقاء الذي تمحور حول المحطات الإنتخابية القادمة ب « المثمر »، مضيفا أن رئيس الدولة عبّر عن استعداده التام لدعم الهيئة في مهامها خلال هذا الإستحقاق الإنتخابي، باعتباره « عملا وطنيا وسياديا بامتياز ».
يذكر أن عملية التصويت على ثُلث أعضاء الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، في الأصناف الثلاثة المعنية بالتجديد الثلثي لعضوية الهيئة، التي جرت خلال الجلسة العامة الإنتخابية المنعقدة يوم 30 جانفي الفارط، أسفرت عن إنتخاب بلقاسم عياشي (صنف مهندس مختص في مجال المنظومات والسلامة المعلوماتية) ب152 صوتا، وسفيان العبيدي (صنف مختص في المالية العمومية) ب152 صوتا، وحسناء بن سليمان (صنف قاض إداري) ب155 صوتا. كما تم انتخاب نبيل بفون مساء نفس اليوم رئيسا جديدا للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وذلك بحصوله على 141 صوتا.
وأصبحت بذلك تركيبة مجلس الهيئة المتكون من تسعة أعضاء كالتالي:
* رئيس الهيئة: نبيل بفون
* الأعضاء: فاروق بوعسكر
حسناء بن سليمان
أنيس الجربوعي
عادل البرينسي
نبيل عزيزي
محمد التليلي المنصري
بلقاسم عياشي
سفيان العبيدي

وات



وهكذا المادة رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية

هذا هو كل المقالات رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_891.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رئيس هيئة الإنتخابات والأعضاء الثّلاثة الجدد يؤدّون اليمين أمام رئيس الجمهورية"

إرسال تعليق