جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال

جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال
حلقة الوصل : جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال

اقرأ أيضا


جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أدّت جمعية أحبّاء الترجّي الرياضي التّونسي ممثّلة في رئيسها عزّ الدّين العجمي ومجموعة من أنصار الأحمر والأصفر يوم أمس الأحد زيارة إلى نجم كرة القدم التّونسية حمّادي العقربي بمنزله وقامت بتكريمه.

هذا البادرة نالت استحسان ساحر الأجيال وعائلته وغيرهما من الجهات التي اعتبرت هذه الحركة اعترافا بالجميل للاعب قدّم الكثير لكرة القدم التّونسية وساهم من موقعه في إكسابها المزيد من الإشعاع خلال السّبعينات والثّمانينات من القرن الماضي.

محمّد كمّون

 



وهكذا المادة جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال

هذا هو كل المقالات جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_844.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جمعية أحبّاء الترجّي تكرم ساحر الأجيال"

إرسال تعليق