عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب..

عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب.. - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب.., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب..
حلقة الوصل : عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب..

اقرأ أيضا


عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب..

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn
تسبب الامطار التي تشهدها ولاية جندوبة منذ امس في قطع عدد من الطرقات الفرعية بمختلف المناطق بعد ارتفاع منسوب المياه بعدد من الاودية و مجاري المياه.

كما ساهمت الامطار في اذابة كميات من الثلوج بمعتمدية عين دراهم فيما لا تزال الثلوج متراكمة بمرتفعات معتمدية غار الدماء مما دفع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث للتدخل لازالة الثلوج وفتح الطرقات عبر الآلات التي تم تسخيرها في الغرض.

اما فيما يتعلق بوضعية السدود بالجهة ورغم استقرار المنسوب بسد بني مطير الا ان منسوب المياه بسد بوهرتمة لازال مرتفعا و تجري الآن عملية تحويل كميات من المياه الى سد سيدي سالم بولاية باجة تحسبا لوصول كميات اضافية من المياه الى الجهة خلال الساعات القادمة .

هذا وقد تم اليوم تزويد الجهة بكميات اضافية من الغار المعد للتدفئة لتفادي النقص الذي شهدته الجهة.

وتواصل اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث مراقبة منسوب الاودية وخاصة وادي مجردة ووادي ملاق.


وهكذا المادة عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب..

هذا هو كل المقالات عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب.. هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب.. عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_838.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل الأن من جندوبة :حالة تأهب قصوى لهذه الأسباب.."

إرسال تعليق