غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة

غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة
حلقة الوصل : غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة

اقرأ أيضا


غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

تمكن أعوان مركز الحرس الوطني بشط مريم، ليلة البارحة من مداهمة منزل في الجهة والقبض على مواطن ليبي بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 سنة.

ووفق جوهرة فإنّ الفتاة كانت قد غادرت منزل عائلتها والتحقت بشقيقتها التي تعمل في ولاية سوسة لكن هذه الأخيرة رفضت إيوائها بعد خلاف جدّ بينهما فوجدت نفسها في الشارع.

وقد تعرّفت على فتاتين وعدتاها بمساعدتها وتوفير مسكن لها، لكنهما اصطحبتاها إلى منزل كان يقطنه مواطن ليبي اين قضت ليلتين هناك قبل أن تتمكن من الفرار وإعلام الوحدات الأمنية بأنها تعرّضت إلى الاغتصاب.

وقد تم إيقاف الفتاتين والمواطن الليبي وعرض الفتاة على الفحص الطبي ثم نقلها إلى مركز الإحاطة والتوجيه في سوسة.



وهكذا المادة غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة

هذا هو كل المقالات غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_81.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "غادرت منزل والديها فوجدت نفسها بين مخالب مواطن ليبي بسوسة، وهكذا كانت النهاية المؤلمة"

إرسال تعليق