البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف

البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف
حلقة الوصل : البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف

اقرأ أيضا


البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أفاد عضو المجلس الأعلى للقضاء ، عماد الخصخوصي بأنّ مجلس القضاء العدلي قرّر في جلسته المنعقدة يوم أمس الجمعة ، ترشيح رياض الصيد لخطة المتفقّد العام بوزارة العدل و بوبكر الجريدي لخطة الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس.

وأوضح الخصخوصي في تدوينة له نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،  أن المجلس قرّر إحالة ملفي الترشيح على الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء للنظر في تقديم الترشيح الحصري لرئاسة الجمهورية.

وكان ترشّح العكرمي للخطة المذكورة قد أثار جدلا واسعا بالنظر الى التهم التي توجّهها إليه هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي منها التستّر على جريمة.



وهكذا المادة البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف

هذا هو كل المقالات البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_77.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "البشير العكرمي خارج خطة وكيل عام محكمة الاستئناف"

إرسال تعليق