مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”

مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة” - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”
حلقة الوصل : مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”

اقرأ أيضا


مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

عبّرت حركة النهضة عن إدانتها الشديدة لتسريب المراسلات الصادرة عن دائرة المحاسبات والتي طلبت فيها من البنك المركزي مدّها بمعطيات تخصّ الحسابات المفتوحة باسم النهضة وعدد من مناضليها.

ودعت في بيان لها اليوم الأحد، الجهات المعنية إلى فتح تحقيق في الغرض نظرا للتداعيات السلبية والخطيرة لمثل هذا التوظيف، مؤكدة التزامها التام ومنذ الثورة على تقديم حساباتها وفق ما تنص عليه الإجراءات الواردة بمرسوم الأحزاب وبالمجلة الانتخابية.

‎وأشارت إلى أن دائرة المحاسبات أوضحت أن “المراسلة تندرج في إطار أعمالها المتعلقة بالرقابة على تمويل الحملة الانتخابية البلدية لسنة 2018 وأن كل الأحزاب الفائزة بمقاعد في المجالس البلدية مشمولة بهذا الإجراء”.



وهكذا المادة مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”

هذا هو كل المقالات مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة” هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة” عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_747.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مطالبة البنوك بمراقبة حساباتها: النهضة تطالب بفتح تحقيق بشأن الوثيقة “المسرّبة”"

إرسال تعليق