وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته

وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته
حلقة الوصل : وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته

اقرأ أيضا


وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

بعد صراع مع مرض قصور القلب، توفي مساء اليوم الأحد 03 فيفري 2019 الشاب تقي الدين بالحاج البالغ من العمر 29 سنة وهو طالب سابق بالـ ISCAE.

يذكر أن العديد من التونسيين أطلقوا حملات تبرع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لجمع ثمن العملية الاستعجالية الباهضة التي كان ينتظرها الفقيد تقي الدين وهي زراعة قلب خارج تونس لكن الموت كان اسرع.

رحم الله الفقيد و رزق اهله جميل الصبر والسلوان.



وهكذا المادة وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته

هذا هو كل المقالات وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_746.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وفاة الشاب تقي الدين بالحاج الذي تجنّد عدد كبير من التونسيين لمحاولة إنقاذ حياته"

إرسال تعليق