شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح
حلقة الوصل : شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

اقرأ أيضا


شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

تقدمت الجمعية المصرية للإعلام الرياضي والمرئي والمسموع بشكوى عاجلة أمس السبت للهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ضد برنامج أمور جدية على خلفية تقديم كريم الغربي “سكاتش” ساخر من اللاعب المصري محمد صلاح.

وقالت الجمعية في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “تقدم مجلس ادارة الجمعية المصرية للاعلام الرياضي المرئي والمسموع بشكوي عاجلة السبت للسيد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري في تونس ضد برنامج امور جدية بقناة الحوار التونسية والتي اساءت للنجم المصري محمد صلاح بصورة استفزت المشاهدين في مصر وتونس معا.

هذا وقد وعد السيد رئيس الهيئة النوري اللجمي بالتحقيق العاجل في الامرواتخاذ القرار المناسب . خاصة وانة سبق وان قامت الهيئة بلفت نظر القناة في اكثر من مناسبة لخروجها علي النص “.



وهكذا المادة شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

هذا هو كل المقالات شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_513.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شكوى مصرية عاجلة ضد برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح"

إرسال تعليق